venerdì 1 febbraio 2008

فضائح الالباني..سوء أدب الالباني مع علماء الاسلام الحلقة الاولي

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله وصلى الله على سيدنا محمدٍ وعلى آله وصحبه ومن اهتدى بهديه ممن أحسن الأدب بين يدى أهل العلم واستفهم عما أشكل عليه ولم ينخدع بتمويه أحداث الأسنان سفهاء الأحلام الذين يقرءون القرآن لا يجاوز تراقيهم كما وصفهم النبى صلى الله عليه وسلم, وبعد؛

نعرض لكم اليوم اخواني سوء ادب الالباني واخلاقه مع علماء اهل السنة والجماعه وجل الحفاظ والمحدثين
بعد أن وضعنا اصوات االالباني وهو يذم ويقدح في الامام الشعراوي والشيخ الداعيه كشك رحمهم الله
بل ويقول انهم منحرفون العقيده ولا يعلمون كيفيه الصلاه
راجع موضوعنا اضغط علي كلمه مهازل لتري الموضوع

مهازل الالباني يقدح ويطعن في الشيخ محمد متولي الشعراوي والشيخ كشك رحمهم الله

واليوم نعرض نبذه بسيطه عن سوء خلقه في مخاطبه علماء اهل السنة والجماعه وجل علماء الامه الاسلامية وهو لا يفقه شئ في دين الله ليعقب بسوء ادب علي اقوال الائمه الاعلام

ألفاظ الألباني القبيحة في حق علماء الأمة ومنها والتقليل من علمهم وشأنهم
فليتأمل هذا جيدا كل منصف طرح التعصب جانبا ! ! وطلب معرفة الحق ! ! وأراد أن يعرف مبلغ أدب هذا المتناقض ! ! طعن الالباني في أهل العلم المثشغلين بالحديث وغيرهم من أهل هذا العصر
  • قولهُ عن السيوطي بأنهُ ( يجعجع ) حيثُ قال كما في ضعيفتهِ 4/189 [ وجعجع حولهُ السيوطي في أللآلي دون طائل ] أهـ

  • وقال عن السيوطي كما في ضعيفتهِ 3/479 [ فيا عجباً للسيوطي كيف لم يخجل من تسويد كتابهِ الجامع الصغير بهذا الحديث ]

  • وقال عن الذهبي كما في غاية المرام [ قلت:فلِمَ إذن وافق الحاكم على تصحيح إسناده؟ وكم لهُ أي( الذهبي ) من مثل هذهِ الموافقات الصادرة عن قلة نظرٍ وتحقيق ]أهـ

  • ويقول أيضا في " ضعيفته " ( 4 / 422 ) عن الحافظ الذهبي واصفا إياه بالتناقض ! ! عائبا عليه ! ! ما نصه : " فتأمل مبلغ تناقض الذهبي ! لتحرص على العلم الصحيح وتنجو من تقليد الرجال " اه ! !
    فالذهبي متناقض بنظر فضيلته ! ! وفاقد للعلم الصحيح ! ! وانما صاحب العلم الصحيح الذي لم يتناقض ! ! بنظره ! ! هو الاباني الذي استأثره الله به ! !


  • وقال هذا المؤدب ! ! أيضا في " ضعيفته " ( 3 / 187 ) : " ومع هذا فقد تجرأ السيوطي أو غفل فسود بهذا الحديث الجامع الصغير . . . " اه
  • وقال أيضا في حق الحافظ السيوطي في " ضعيفته " ( 4 / 182 ) : " لقد شغله نهمة التعقب على ابن الجوزي عن معرفة علة هذا الحديث الحقيقية

  • "
  • قوله عن السيوطي متناقض ! ! : قال الالباني في " ضعيفته " ( 4 / 386 ) : " ثم إن السيوطي تناقض . . "
  • اه

  • قال الالباني طاعنا في عدد من أكابر الحفاظ دون أن يسلك أسلوب الادب معهم ! في " سلسلته الضعيفة ( 3 / 416 ) لانهم صححوا حديثا يراه هو غير صحيح ما نصه : ( وقال الحاكم : " صحيح الاسناد " ! ووافقه الذهبي ! وأقره المنذري في " الترغيب " ( 3 / 166 ) ! وكل ذلك من إهمال التحقيق ، والاستسلام للتقليد ، وإلا فكيف يمكن للمحقق أن يصحح مثل هذا ا لاسناد ) اه

  • الالباني يرى خطأ الحاكم فاحشا ويصفه أيضا بالتناقض عائبا إياه ! !
  • قال الالباني في " ضعيفته " ( 3 / 458 ) معترضا ! ! بزعمه ! ! على الحافظ الحاكم صاحب " المستدرك " رحمه الله تعالى مستخفا به ! ! ما نصه :
  • " ولذلك فقد أخطأ الحاكم خطأ فاحشا " !


  • وقال الالباني في كتابه " التوسل " واصفا الامام الحافظ الحاكم بالتناقض ! ! ص 106 ما نصه : " قلت : ومن تناقض الحاكم في المستدرك . . " اه فتأملوا ! ! كيف يصف الامام الحاكم بالتناقض !


  • الالباني يرمي الحافظ ابن الجوزي رحمه الله بالتناقض ! ! فيتهمه ويعيبه ويرميه بالاساءة
  • قال الباني في " صحيحته " ( 1 / 193 ) : " ولذلك فقد أساء ابن الجوزي بإيراده لحديثه في " الموضوعات " ! على أنه قد تناقض ، فقد أورده أيضا في " الواهيات " يعني الاحاديث الواهية غير الموضوعة " اه


  • ومن أولئك الذين يتطاول عليهم الالباني ويرميهم بشتى التهم ويصفهم بالتعصب الامام الحافظ السبكي رحمه الله تعالى فإنه قال عنه في " ضعيفته " ( 2 / 285 ) أثناء تخريج حديث هناك ما نصه : " ثم تعقبه السبكي نحو ما سبق من تعقب الحافظ لابن طاهر ، ولكنه دافع عنه بوازع من التعصب المذهبي ، لا فائدة كبرى من نقل كلامه وبيان ما فيه من التعصب. . " اه


  • الالباني يطعن صراحة في المحدث المناوي فيصفه بالتناقض ! ! والتعصب ! !
  • * فيقول في ضعيفته ( 2 / 345 ) ما نصه : " بل هو من تعصب المناوي . . " اه
  • * وقال في " ضعيفته " ( 4 / 34 ) : " وإن من عجائب المناوي التي لا أعرف لها وجها أنه في كثير من الاحيان يناقض نفسه " اه .

والي اللقاء مع الحلقه القادمة في اخطاء الالباني وسوء ادبه مع ائمه الاسلام

Nessun commento: