giovedì 20 marzo 2008

فضائح وطامات الالباني..سوء أدب الالباني مع علماء الاسلام وكل من خالفة

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله وصلى الله على سيدنا محمدٍ وعلى آله وصحبه ومن اهتدى بهديه ممن أحسن الأدب بين يدى أهل العلم واستفهم عما أشكل عليه ولم ينخدع بتمويه أحداث الأسنان سفهاء الأحلام الذين يقرءون القرآن لا يجاوز تراقيهم كما وصفهم النبى صلى الله عليه وسلم, وبعد؛

نستكمل اليوم معكم فضائح الالباني وذمه في جل علماء الامه الاسلاميه بعد ان عرضنا لكم قبح اقواله وافتراءه علي الامام الشعراوي والشيخ كشك رحمهم الله
واخطائه في جل علماء الامه من المحدثين والحفاظ واليوم نستكمل معكم

الألباني يقول عن مؤسس حركة الإخوان المسلمين الشيخ حسن البنا .


الالباني يشكر صديقه السلفي في فضح الشيخ سيد قطب رحمه الله من موقع الوهابية السلفيه انتي ارهاب من كتاب
براءة علماء الأمة من تزكية أهل البدعة والمذمة

لمؤلفه: السناني مراجعة الفوزان وقرأه وأثنى عليه ابن عثيمين



الألباني يقول أن يوسف القرضاوي يفتي الناس بفتاوى مخالفة للشريعة ولهُ فلسفة خطيرة


ويقول عن القرضاوي ايضاً اصرف نظرك عن القرضاوي واقرضه قرضا


لألباني يضلل ويكفر الإمام البخاري!!
بسم الله والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم .
انظروا كيف ان الوهابية مجددا تخالف اهل السنة والجماعة وتكفر علماء اهل السنة والجماعة .
فقد ذكر الالباني الذي تعتد به الفرقة الوهابية في كتابه فتاوى الالباني صفحة 523 ان تأويل البخاري في سورة القصص( كل شيء هالك الا وجهه) بالملك, قال الالباني
ان هذا التأويل لا يقول به مؤمن مسلم وقال ان هذه التأويل هو عين التعطيل.
تجد الكلام في طبعتين من صحيح البخاري, النسخة الاولى هي من دار ابن كثير اليمامة الجزء الرابع صفحة 1788 و النسخة الثانية في رابط نسخته الموضوع هنا و جميع النسخ تحتوي على نفس الكلام .
صحيح البخاري كتاب التفسير تفسير سورة القصص صفحة 1788 الجزء الرابع مطبعة ابن كثير اليمامة الطبعة الثالثة بيروت:::::

الألباني بهذا يكون كفّر من أوّل هذه الآية بهذا التأويل فإذن البخاري ‏عنده كافر لأن نسخ البخاري كلها متفقة على هذا ولا يستطيع الألباني أن يُثبت ‏نسخة خالية عن هذا التأويل لكنه يُكابر هربا مما يتوقعه, فمثله كمثل من أراد ‏أن يغطي الشمس بكفه في يوم صحو رابعة النهار. ثم ليس هذا التأويل مما انفرد ‏به البخاري بل أوّل سفيان الثوري رضي الله عنه هذه الآية:{ كُلُّ شَىْءٍ هَالِكٌ إِلاَّ وَجْهَهُ ‏‏}(88) بقوله:{ ما أريد به وجهه}. تفسير سوره القصص ابن كثير‏

ثم إن تأويل البخاري لهذه الآية ثابت عنه, فقد قال في أول سورة القصص ما نصه:{ ‏كُلُّ شَىْءٍ هَالِكٌ إِلاَّ وَجْهَهُ }(8 8)[سورة القصص] إلا ملكه, ويقال: إلا ما أُريد به وجه الله} ‏انتهى بحروفه. فإنكار الألباني لذلك دليل جهله فكيف يدعي أصحابه بأنه حافظ ‏محدث, سبحانك ربنا هذا بهتان عظيم. ‏

‏ أما قوله بأن هذا التأويل لا يقوله مسلم مؤمن لأنه على زعمه يكون من أهل ‏التعطيل الضالين, فيكون قد رمي جل علماء الامة بالتعطيل ومنهم الامام البخاري رضي الله عنه






Nessun commento: