lunedì 12 luglio 2010

الصوفية صيد الفوائد

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله القائل في كتابه العزيز: "وَاصْبِرْ نَفْسَكَ مَعَ الَّذِينَ يَدْعُونَ رَبَّهُم بِالْغَدَاةِ وَالْعَشِيِّ يُرِيدُونَ وَجْهَهُ وَلَا تَعْدُ عَيْنَاكَ عَنْهُمْ تُرِيدُ زِينَةَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَلَا تُطِعْ مَنْ أَغْفَلْنَا قَلْبَهُ عَن ذِكْرِنَا وَاتَّبَعَ هَوَاهُ وَكَانَ أَمْرُهُ فُرُطًا"
والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعانمين سيدنا محمد حبيب القائل "قُلْ إِن كُنتُمْ تُحِبُّونَ اللّهَ فَاتَّبِعُونِي يُحْبِبْكُمُ اللّهُ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَاللّهُ غَفُورٌ رَّحِيم"
وعلى آله الطيبين الأطهار وصحبه الأشداء الرحماء والتابعين وتابعيهم بخير وإحسان وبعد
موقع صيد الفوائد
www.saaeid.net
تتشرف شبكة الصوفية بأن تقدم لأبناء أمة التوحيد من أهل السنة والجماعة موقع الصوفية صيد الفوائد ليكون دليلا جامعا شاملا لكل ما يهم المسلم والمسلمة في دينه ودنياه.
ولقد حرصنا على أن ندرج في موقع الصوفية صيد الفوائد العديد من الموضوعات والأبحاث والمواد المسموعة والمرئية التي تتناول كل ما يتعلق بسيرة المصطفى الأكرم صلى الله عليه وسلم، وكذلك كل ما يتعلق بسير آل البيت المطهرين والصحابة رضي الله عنهم أجمعين،
فضلا عن العديد من المعلومات الهامة والحصرية بشأن التصوف الإسلامي وتراجم علماء أهل السنة والجماعة ودروس كبار العلماء والفقهاء في مجال العقيدة والفقه الإسلامي وغير ذلك من ميادين العلوم الشرعية التي تهم المسلم في شتى المجالات.
هذا، وينفرد موقع الصوفية صيد الفوائد باحتوائه على أكبر شبكة تليفزيونية لفيديوهات شيقة وعظيمة الفائدة لمحاضرات ودروس لكبار العلماء والفقهاء.
وإن موقع الصوفية صيد الفوائد هو ساحة إسلامية عملاقة على فضاء الشبكة العنكبوتية، تتسم بكونها ذات محتوًى متجدد على نحو مستمر، وبكونها من أكبر وسائل التواصل فيما بين أبناء الامة الإسلامية وكبار علمائها ومشايخ أهل السنة والجماعة من شتى بقاع العالم الإسلامي.
نسأل المولى جلت قدرته أن تحظى المرحلة الأولى لإطلاق موقعنا موقع الصوفية صيد الفوائد برضاكم وأن تكون بمثابة المصدر الأشمل والاعم الذي يجد فيه إخواننا وأخواتنا جوابا على كل ما يخطر بالبال من معلومات تخص ديننا الحنيف.
مع صادق الدعاء بالتوفيق والسداد للقائمين على هذا الصرح الشبكي الجديد وبالفائدة والمتعة لجميع متصفحيه وزواره، وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين.
شاهد موقع الصوفية صيد الفوائد
http://www.saaeid.net
إدارة شبكة الصوفية

Nessun commento: